مقالات

ملح الباديكير والمانيكير

ملح الباديكير والمانيكير

[vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_single_image image=”4332″ img_size=”full” alignment=”center” style=”vc_box_shadow” parallax_scroll=”no”][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text text_larger=”no”]

ملح الباديكير والمانيكير

كلُّ يومٍ، مِن وقتٍ استيقاظنا حتّى اللّيل الَّذي نَعودُ فيه إلى المنزل ، نَكونُ مشغولينَ و نحتاجُ إلى الرّاحة. الآن ، إذا أر̊دنا أن نرتاحَ بجسمٍ مليءٍ بِالعرق و مسام مُغلقةٍ ، فإنَّ التّعبَ اليوميّ لَن يَخر̊ج مِن أجسادِنا على الإطلاق. يَجبُ أن يَكونَ هناك أشخاص يستخدمونَ مجموعةً متنوّعةً مِن الصّابونِ و المُنظّفات و المطِرّيات لِلقضاء على التّعرّق على الجلدِ. ولكن إذا كنتَ تَهتمُّ كثيرًا ببشرتك ، فيَجبُ أن تكونَ على درايةٍ بِملح البحرِ مِن أجل العنايةِ بالأقدام و الأظافرِ و التّمتّع بفوائدها.

ملح البحر الميت

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text text_larger=”no”]

ماذا الباديكير والمانيكير؟

المانيكير يعني العناية باليدَين والباديكير يعني العناية بِالقدم. تُساعِدُ أملاح الباديكير و المانيكير في العناية باليدَين والقدمَين. نتعامل جميعًا مع مشاكل الجلد و الأظافر. مُعَظَّمُهم من الأشخاص الّذينَ يَتلفون بشرتهم باستخدام مُستَحضرات تجميل قديمة و متدنية الجودةِ بِموادٍّ مثل طلاء الأظافر و الطّلاء الأساسيّ و الطّبقة العَلوية و أخيرًا المنظّفات الدّائمة بِسببِ الاِستخدام المُستمر لِلو̊رنيش والشّامبو و الصّابون و … تَتلفُ بشرتك. ولكن لِلتّعويض عن هذه الأضرار ، سَنُقدِّمُ لك ملح العنايةِ بالأقدامِ و الأظافرِ و نَعرفُك على خصائصِهما.

تخفيف التوتّر و التَّشنُّجات الإراديّة بملح البحر

يَشعرُ مُعظَمُ النّاسِ بِالتّوتّرِ كلُّ يومٍ عندما يَعودون إلى المنزلِ مِن العملِ أو التّسَوُّق لِأنَّهُم مُتَّعِبونَ و لَيسَ لَدَيهِم الكثيرُ من الوقتِ لِلقيام بالأعمال المنزلية. يُمكنُ أن تَحدِثَ هذه الضّغوط بِشكلٍ عفوي و غالبًا ما تكونُ ضارّةً. لِتخفيف التّوتُّرِ ، نُعلِّمُك طُرُقًا لِلّتخلُّصِ مِن التّوتّرِ إلى الأبد. صَ̊ب بعضَ ملحَ التّدليكِ في حوضِ الاستحمام و ا̊صنع محلولَ الماء الدّافئ و قُم بِتَدليك جسمك به. بهذه الطّريقةِ، يَتمُّ التّخلّصُ مِن ضُغوطك اليوميّةِ و يَتمُّ إنشاء عقلاٌ هادئً فيك. بِالإضافة إلى فتح مَسامِ الجلدِ ، بعدَ يومٍ عملٍ ، فإنَّ تدليكَ الماءِ السّاخنِ و ملحَ البحرِ يُزيلُ التّشنُّجات الإراديّة العَصبيّة. يُمكنُ علاج الآلامِ المزمِنةِ و العضليّةِ بِإستخدامِ الباديكير و أملاح المانيكير.

ما هي الكميّة المناسبةُ مِن ملح التِدليك في اليوم؟

يَستغرقُ الاستحمامِ و التّدليك بِملح التّجميل مِن 30 إلى 40 دقيقة. تَعتمِدُ كميّةَ الملحِ على وزنِ الشّخصِ ، ولكن عادة ما يكونُ كوبٌ واحدٍ مِن الملح كافياً. مِن اللَّحظةِ الّتي تَدخُلُ فيها حوضِ الاستحمام ، الَّذي يَحتوي على مَزيجٍ مِن الماءِ السّاخنِ و الملحِ ، يَجبُ أن تُدلكَ نفسَك بِالمحلولِ لِمدّةِ 20 دقيقة. في هذا الوقتِ ، ا̊غسل باطنَ القدمَين بقطعةٍ قماشٍ أو مِنشفةٍ حمّامٍ لِتنعيم و إزالة كلّ النّسيجِ الموجودِ على باطنِ القدمَينِ. ثُمَّ قُم بِتدليك أجزاءِ الجسمِ الَّتي تُعاني أكثر مِن غيرِها مِن التّعبِ أو الآلام المُزمِنةِ. ثُمّ يَشطَف بِالماءِ الدّافئ و يُجفِّف الجسمَ.

طُرُقٌ باديكير و مانيكير اليَدَينِ و القَدَمَينِ و الأظافر

لِتنظيفِ باطنَ القدمَينِ أو الجلدَ الخشنِ لِليَدَينِ أو الحالةَ السّيّئةَ لِلأظافرِ ، جَهِّز بعضَ الماءِ الدّافئ و أضيفي إليهِ بعضَ ملحِ التّدليكِ. ض̊ع يَديك و قدميكَ فيه. بعد 20 دقيقةً ، ا̊غسل باطنَ القدمِ بحجرِ القدمِ لِإزالةِ الخلايا المَيتة مِن باطنِ القدمِ. لِتنعيمِ الأظافرِ و ترطيبِها ، مِن الأفضلِ تنظيف طلاءِ الأظافرِ مسبقًا و تجفيفُه بعدَ الغسيلَ و الشُّطف. ثُمَّ قُم بِتصويب نصائحِهِم.

ما هو الملح الصخري؟

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

بازگشت به لیست

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.