مقالات

مساج ملح البحر

مساج ملح البحر

[vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_single_image image=”4396″ img_size=”full” alignment=”center” parallax_scroll=”no”][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text text_larger=”no”]

مساج ملح البحر:

لِسنواتٍ ، تَمَّ استخدامُ ملح البحرِ لِلتّدليكِ و التّجميلِ لِعلاج الجلدِ التّالفِ و العديد مِن الأمراضِ الجلديّةِ على نطاقٍ واسعٍ. يَعتبرُ ملحُ البحرِ خيارًا جيّدًا لِلعلاجِ بِالتّدليكِ في جميع أنحاءِ العالمِ. سَيَكونُ استخدامُ ملح البحرِ لِلتّدليك عرضًا جديدًا لِخدمات العلاج التّقليديّ و تحسينِ العديد مِن الأمراض الّتي يَتمُّ الحصولُ عليها عن طريق تجميع مياهِ البحر و تبخيرِها في أحواضٍ خاصّةٍ أثناء العمليّة و يَتمُّ تعبئتها بأنواعٍ مختلفة ، و أفضلُها يُسمّى باديكير و أملاح مانيكير لِعلاج البشرةِ و تجميلِها.

بيع ملح البحر

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text text_larger=”no”]

البيع بالجملة لملح البحر مع إرميانا

خصائص الملح الصخري للتدليك

ملح التّدليكِ هو نفسُ الملح الّذي يَتمُّ الحصولُ عليهِ مِن بُحيرة أروميا الميتةِ. هذا النّوعُ مِن الملحِ غنيٌّ بِالمعادنِ. عندما تَمتَصها المياهُ ، فإنَّها تَمتص الطّاقة السّلبيّةِ عن طريق إطلاقِ الأيوناتِ في الماءِ و منعها مِن دخولِ الجلد. يَتوفَّرُ ملحُ التّدليكِ أيضًا على شكلٍ ملحٍ صخريٍّ ، والّذي يُستخدَمُ أيضًا في التّدليك و اليوغا. يُمكنُ أن يكونَ لِكميّة المعادنِ الموجودةِ في أملاح تدليك البحرِ عن طريق ملامستها لِلجلد خصائصٍ علاجيّةٍ مقبولةٍ على الجسمِ. يَتمُّ استقبالُ الموادّ الّتي تَحتاجُها خلايا الجسم عبر الجلدِ عن طريق استهلاك أملاح التّدليك.

علاج الرّؤوس السّوداءِ على الوجهِ و الجسمِ

سواد الجلدِ ناتجٌ عن غلق مسامِ الجلدِ و هذا الانغلاقُ لِمسام الجلدِ ناتجٌ عن وجودِ البكتيريا الّتي تَخترقُها ، فَالكبريتُ الموجودِ في ملح التّدليكِ يُقاومُ هذه البكتيريا و يَتخلَّصُ مِنها . هذا المُنتَجُ مُتوفّرٌ في 5 عطورٍ مختلفةٍ لِرفع مُستوى جودة الإنتاجِ الاستهلاكي.

طريقة استخدام ملح التّدليك

تَتَوفَّرُ هذا الأملاحُ في مجموعةٍ متنوّعةٍ مِن العطورِ مثل نخاعِ العظامِ و الأوركيدِ و اللّيمون و النّعناع و الياسمين. يُمكنُك تَختارُ أيٌّ مِنها علی حسبٍ رغبتُك و صَ̊بها في وعاءٍ و إضافةٍ بعضَ زيتِ التّدليك و عصير اللّيمون إليها و تُخلِّ̊ط. الآن ضَ̊ع المادّةَ على بشرةٍ نظيفةٍ و قُم بِالتّدليكِ. نتيجة لِذلك ، سَيكونُ لَدَيك عضلاتٍ ناعمةٍ و رطبَةٍ. لن تَكونَ هذه النّتيجةُ ممكنةً مع أيٍّ موادٍّ أخرى غير ملح البحرِ.

مزايا تدليكُ الملحِ الصّخريّ:

  • علاجُ الآلامِ المُزمنةِ
  • تخفيف التّعب
  • فتح مسامِ الجلد المُغلَقَةِ
  • يُزيل البشرة الدّاكنةِ
  • علاجُ الصُّداعِ
  • علاج عرقِ النّسا
  • استرخاء العضلاتِ و علاجُ التّشنّجات
  • علاج آلام أسفلِ الظُّهر
  • مَن يُمكنُهُ استخدامُ أملاح التّدليكِ:

استخدامُ أملاح التّدليكِ أو العلاجِ بِالتّدليك بِشكلٍ عامٍ ليس لِأشخاصٍ مُحدّدينَ. يُمكنُ لِأيٍ فئةٍ عمريّةٍ استخدامُ العلاجِ بِالملحِ. يُمكنُ لِهذا النّوعِ مِن العلاجِ القضاءِ على العدوى. خصائصُهُ مفيدةٌ في تخفيفِ التّوتّر و اكتسابِ الطّاقة. عالِج البشرةَ الجافّةَ و التّالفةَ بِالتّدليكِ بِالملحِ. إذا لَم تَكُن في مأمنٍ مِن السّعال الجاف ، يُمكنكَ حلُّ المشكلةِ عن طريق استنشاق ملح البحرِ.

اِصنَع محلولَ الملحِ و الماءِ. يُساعدُ هذا المحلولُ على تقليل ضَيق التّنفّس عن طريقٍ رفعِهِ عن طريق الأنف و نَقلُهُ إلى الفمِّ و طردِهِ. تُساعدُ طريقةُ العملِ هذه على إزالةِ المخاط اللّزجِ داخلِ الأنف و الحلقِ و تنظيفِه و تحسينِ جودة التّنفّس.

ملح البحر العضوي

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

بازگشت به لیست

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.