مقالات

ما هو ملح الاِسبا?

ما هو ملح الاِسبا

[vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_single_image image=”4373″ img_size=”full” alignment=”center” style=”vc_box_shadow” parallax_scroll=”no”][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text text_larger=”no”]

ما هو ملح الاِسبا؟

يُطلق على أحد الأماكن الَّتي تَمَّ استخدامُها كَعلاجٍ مائي لِسنوات عديدةٍ إسبا. مياهُها ساخنةٌ و مالحةٌ. بالطّبع ، إنَّهُ خيارٌ أفضل لِلحصول على خصائصٍ علاجيةٍ مِن مياهِ البحرِ الميّت. العلاج المائي أو الإسبا مُمكنٌ في العديدِ مِن الأماكن الَّتي بِها مياهٍ ساخنةٍ مثل البحرِ الميّت و البُحيرات و الينابيع السّاخنةِ ، ولكن نظرًا لِعدمٍ تُوفِّرُ هذه الأماكنِ لِلجمهور ، يُمكنُ أن يكونَ ملحُ الإسبا المُتاحِ في المَتاجِرِ بَديلاً أكثر ملاءمة لِلمستهلك. . تَمُدُّكَ أملاح الإسبا بخلاصة معادن البحرِ الميّتِ لِتُحصِّل على جميع الأملاح المفيدةِ بِالإضافة إلى تجميل بشرتك ، حتّى في المنزل، مِن خلال الاستحمامِ بمحلولٍ مِن الماءِ الفاترِ و ملح الإسبا، تَخَلِّ̊ص مِن الأمراض النّاتجة عَن جسمِك.

سعر ملح البحر

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text text_larger=”no”]

البيع بالجملة لملح البحر مع إرميانا

خصائص مِلح الإسبا

يُستخرَجُ هذا المُنتجُ مِن قلب البحر الميّت بِطريقةٍ طبيعيةٍ. بُحيرة الأورميا هي مَصدِرٌ ضَخم لِملح الإسبا. اَستَخرجَت شركةٌ Spear مجموعةً متنوّعةً مِن الأملاح الجَميلة مِن بُحيرة Urmia لِتَوفير مصدَر غني لِلخصائصِ العلاجيّة لِهذا الملحِ. سَنُذكِّرُ في المقالةِ التّالية بعضَها. لَقد قَدَمنا ​​أفضلَ أنواع الأملاح في 5 عُطورٍ مختلفةٍ لِلمستهلكينَ ، و هي مِن أعلى أنواعِ الأملاحِ جودة في بُحيرة الأورميا.

تأثير ملح السبا على الجلد

بشرتُنا هي أولٌ جهاز مناعي لِلجسم ، و هو ضعيفٌ لِلغاية. إذا تُركَت دون علاجٍ ، فبِالإِضافةِ إلى إتلافِ الجلدِ، يُمكنُ أن تنتقِلَ العديدُ مِن الفيروسات إلى الجسمِ. جمالُ الإسبا و ملح العلاج بِمجموعةٍ متنوّعةٍ مِن المعادن المفيدةِ يُمكنُ أن يلبيَ العديدَ مِن احتياجات الجسمِ.

تأثير أملاح الإسبا على التّعب

كلُّنا نَعملُ مِن الاستيقاظ حَتّى اللّيل. قد تَكونَ الوظائفُ داخلَ المنزل أو خارجَه. في نِهاية اليوم ، سَنواجهُ التّعبَ و نقصَ الطّاقةِ. لِتخفيف التّعبِ قدر الإمكان ، صُ̊ب بعضَ الملح الرّمحِ في الماءِ السّاخنِ لِلحمّام وِفقًا لِلتّعليمات الموجودةِ على الصّندوق لِیُصنَعَ المحلولُ. ثمّ ̊ضعي نفسَك في حوضِ الاستحمامِ و ا̊نتظري مِن 10 إلى 15 دقيقةً لِفتح كلِّ مسامِك و التّخلصِ مِن السّمومِ مِن جسمِك. في هذا الوقتِ ، يَختَفي كلُّ التّعبِ مِن جسمِك و يَتلَقّى الجسمُک الأكسجينَ اللّازمِ ثمّ تَشعرُکَ بالضّوء. ثمّ ا̊شط̊ف و جَفِّ̊ف الجسمَک.

تحسين التهاب الجيوب الأنفية

أظهرَت الأبحاثُ الّتي أجريَت على أملاح الإسبا أنَّ حمامَ الإسبا يُمكنُ أن يُفتّحَ المسامَ المخاطيةِ المغلقةَ و يُحسنَ التهابَ الجيوبِ الأنفية. ملح الإسبا مضادٌّ لِلالتهابات و يُخفِّفُ مِن حسّاسية الأنفّ و اضطرابات الجهازِ التنفّسي.

يُساعدُ ملح الإسبا في الحفاظِ على توازنِ الكَهارل

يَحتاجُ جسمُ الإنسانِ إلى معادنٍ مثل الكالسيوم و البوتاسيوم و الصّوديوم و المغنيسيوم لِتحقيق التّوازن. تُساعِد أملاحُ الاستحماِم الغنيّة بهذه المعادنِ على زيادةِ التّوازن في الجسم و تنظيم ضغطِ الدّم أيضًا.

خصائص ملح بُحيرة أورميا

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

بازگشت به لیست

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.